حِقَن النضارة (سكين بوستر)

حقن تعزيز البشرة هي وسيلة لتجديد شباب البشرة من خلال تعزيز مستويات الترطيب في أعماق أنسجة الجلد وزيادة مرونتها وثباتها ونعومتها. أحد الأمثلة على معززات البشرة هو Restylane-Juvederm All-In-One Skin Booster.

يمكن استخدام مقويات البشرة (ريستيلان – جوفيديرم – توزيال) في:

  • كل أنواع البشرة
  • الرجال والنساء على حدٍ سواء
  • كل مناطق الجلد التي تتضمن الوجه والعنق وتقويرة الصدر والشفتين والجهة الخلفية من اليدين وفي الركبتين والمرفقين، إلخ…
  • الأشخاص الذين يريدون تحسين بنية الجلد، كالبشرة المتضررة بفعل الضوء أو التي ترك حب الشباب ندوباً عليها

العلاج

يتضمن العلاج إعطاء سلسلة من الحقن الصغيرة من حمض الهيالورونيك في المنطقة المختارة من الجلد. يوجد حمض الهيالورونيك بشكل طبيعي في الجسم ويعمل على الحفاظ على مستويات الترطيب في الجلد. ومع ذلك، مع تقدمنا ​​في السن، ينخفض ​​مستوى حمض الهيالورونيك في الجسم. يعمل معزز البشرة ريستيلان على تجديد حمض الهيالورونيك المفقود في الجسم وبالتالي استعادة تماسك البشرة.

الترطيب الطبيعي، والإشراق. كما أنه يحفز إنتاج الكولاجين ويحسن مرونة الجلد. علاوة على ذلك، فإنه يرفع الخطوط ويلطفها ويعيد لبشرتك لونها وحجمها الشبابي.

يمكنك ملاحظة تحسينات واضحة على الجلد بعد جلسة علاج واحدة. يتكون كل ذلك معًا من سلسلة من ثلاث علاجات متباعدة لمدة شهر واحد. يتبع ذلك علاجات الصيانة بعد 6 أشهر من الدورة الأولى، ثم بعد عام، ثم بعد 18 شهرًا، مما يجعلها وسيلة ميسورة التكلفة لتجديد شباب الجلد.

تواصل معنا ...

نحن ندعوك لزيارة عيادتنا وتجربة مزيج من الفن والرعاية الصحية. فريقنا مكرس لمساعدتك في تحقيق أهدافك المتعلقة بالجمال والعافية. لا تتردد في الاتصال بنا، ونحن نتطلع إلى لقائك قريبا.

انستجرام